تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation LinksSALIC > الصفحة الرئيسية > الشركة > رسالة الرئيس التنفيذي

رسالة الرئيس التنفيذي
 

تقود سالك (الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني) توجها رائداً في مجال الإسثمار الزراعي والإنتاج الحيواني ويشمل ذلك المشاريع المتعلقة بتأمين السلع الغذائية (التخزين والمناولة والتجارة والشحن والخزن الاستراتيجي وما يتعلق بها )، وذلك بالاشتراك والتعاون مع الشركات العالمية المتخصصة والمنظمات الحكومية وغير الحكومية ذات العلاقة.
 
نهدف في سالك إلى المساهمة في الإستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني في المملكة العربية السعودية وفي العالم أجمع وتركز استثمارات الشركة على تسع سلع أساسية ضرورية وهي: القمح، الشعير، الذرة، حبوب الصويا، الأرز، السكر، الزيوت النباتية، الاعلاف الخضراء و اللحوم الحمراء. وتسعى سالك إلى الدخول في استثمارات ناجحة ذات عوائد مجزية في البلدان التي تمتلك إمكانيات زراعية وفائضاً من السلع الزراعية يمكن تصديره. ومن هذا المنطلق، تعمل سالك في استثمارات زراعية وتجارية ولوجستية تغطي سلسله الامدادات بشكل متكامل ابتداء من مدخلات الزراعة  الى التخزين والمناولة والتجارة والشحن والخزن الاستراتيجي وغيرها بما يعزز القيمة المضافة للإنتاجية والكفاءة.
 
تلتزم سالك التزاماً كاملاً بقيم مهنية عالية وقواعد حوكمة توجه اعمالها وتشكل رافداً أساسياً للاستدامة والتطوير المستمر. و تعتبر استرتيجيات الاستثمار الزراعي جزءاً لا يتجزّأ من خطة العمل التي تنتهجها سالك لتحقيق اهدافها.
 
نعد شركاءنا باستمرار جهودنا من أجل أن تتبوأ سالك مكانة رائدة عالمياً في مجال توريد السلع الغذائية والأعمال التجارية الزراعية وذلك عبر سعينا الدؤوب للقيام بالتزاماتنا لتحقيق أهداف الشركة في الاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني.


 
 

qlm.jpg